|

"همسات الثقافي" يكرم ٢٥٠ متفوقا دراسيا ومتميزا بالتطوع والإعلام 

الكاتب : الحدث 2021-11-27 05:26:49

كرم فريق همسات الثقافي تحت مظلة مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء، برعاية حمد الجبر، يوم الخميس الماضي، ٢٥٠ شخصية إحسائية، على مسرح مركز التنمية الاجتماعية بحي الغسانية بمدينة المبرز.

وشمل التكريم المتفوقين دراسيا من المرحلة الثانوية والجامعية، والمتميزين بالعمل التطوعي خلال عام ٢٠٢٠م، وعددهم ٥٠ مبدعة ومبدع، كما تم الاحتفاء ب ٢٠ من شركاء النجاح الإعلاميين.

بدأ الحفل الذي قدمته "عائشة الملح"، بتلاوة عطرة لصابر المضحي.

وتضمنت فقرات الحفل كلمة "ريناد العريفي"، تحدثت خلالها عن تأسيس همسات والإنجازات والرسالة والرؤية والأهداف التي  تسعى الإدارة لتحقيقها بالمراحل القادمة.

وأشادت "رنيم الحسين" في كلمتها ببادرة التكريم، وشعور الفخر والاعتزاز الذي يراود كل متفوقة ومتميزة، ثم كلمة  الطالبة نبأ ميثم النباط وريناد الدهيمان وافنان الحول وريم المطير، وتحدثا فيها عن التفوق وأهميته  لنماء الفرد والمجتمع.

وشاركت الشاعرة "تهاني الصبيح" بمقطوعات أدبية، نالت إعجاب الحضور.

وكان الإنشاد له نصيب مع المنشد  صابر المضحي، فقدم عدة جولات متنوعه، منها الأهازيج الوطنية.

وشاركت "فاطمه الملحم" بقصة نجاح وكفاح، وكيف وصلت للمراحل بحياتها الدراسية من حيث التخطيط والتنظيم والوصول للهدف، وعن اختيار التخصص المناسب المطلوب، وتشغل الملحم حاليا منصب المدير المالي بجمعية فتاه الأحساء.

وقالت مريم الأمير، أحد المتميزات يعجز الشعر والنثر والكلام في وصف الشعور وأني فخورة بأنني متطوعة ضمن فريق همسات.

وفي حديث خاص للفنانة زهراء بوخمسين، ضمن المتفوقات دراسيا، قالت: هي ليلة من الليالي التي تخلد في الذاكرة فلقد شعرت بصدق المشاعر المتبادلة بين الجميع وسعيدة  بلقاء أعضاء الفريق وابارك لجميع المتفوقين والمتميزين والشكر موصول لكل من ساهم في نجاح المحفل الرائع.

وفي كلمة للإعلامي "عدنان الغزال"، شكر فيها راعي الحفل حمد الجبر، وقال: انتم مصدر فخر الأحساء دوما سباقين لعمل الخير والدعم اللامحدود لكل ما يخص الأحساء ومن أوائل المبادرون للبذل والعطاء، وكذلك الشكر لهمسات الثقافي لهذا التنظيم الأكثر من رائع، فهو عرس أحسائي جمع كل طبقات وفئات المجتمع من  إعلامين ونشطاء وكتاب ومبدعين بالعمل التطوعي.

وقال راعي الحفل حمد الجبر: أننا فخورين بهذا العمل والإنجاز الذي شاهدناه على مسرح الحفل من تنظيم وتنسيق وقيادة  وبدورنا نحن ندعم العمل التطوعي ونكمل مسيرة ٢٠٣٠ لتحقيق أكثر من مليون متطوع فهي خطة سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

بعدها تحدث المشرف العام لفريق همسات الثقافي "هلال العيسى" بكلمة ذكر فيها أهمية العمل التطوعي والتفوق والتميز على كافة الأصعدة  ووجه إرشادات لكافة الحضور ببذل الجهد والعطاء والتخطيط المناسب حتى يكون الوصول للهدف وتحقيقه أمر سهل وكذلك حث الآباء والأمهات على مساعدة أبنائهم في مراحلهم الدراسية، وقال العيسى أننا في همسات مستمرين بالأنشطة  والفعاليات لخدمة المجتمع الأحسائي.

وفي ختام الحفل تكريم المتفوقين دراسيا والمتميزين بالعمل التطوعي وشركاء النجاح، وأخذت الصور التذكارية.